كراج متنقل الكويت

كراج متنقل الكويت 60009813

كراج متنقل

كراج متنقل هي خدمة تعمل على فحص السيارات في الكويت وصيانتها في موقع العميل صممنا هذه الخدمة بافضل المعدات وتدريب كادر للتعامل مع جميع السيارات ياتيكم في اي وقت و اي مكان خدمة الكراج المتنقل في الكويت تشمل تبديل بطاريات تبديل تواير كهربائي سيارات ميكانيك سيارات

خدمة كراج متنقل

ماهي خدمة كراج متنقل؟

تحرص خدمة كراج متنقل على توفير تبديل إطارات السيارات.

ومن خلال تجربة الشركة الجديدة هذه لفترة قصيرة تستطيع أن تقدم لك أفضل ما لديها من خدمات للسيارات المتنقلة.فخدمة كراج متنقل تقدم لمالك السيارة أفضل خدمات، وأفضل العروض المتوفرة في سوق الكويت، من إطارات للسيارات، وبطاريات، وما إلى ذلك من قطع تخص السيارات وتعمل على تصليحها.

الخدمة تتميز بأنها تذهب إلى العميل في أي مكان يطلبها فيه، فهي ليست مرتبطة بمكان محدد، فتقوم حتى بخدمة منازل لتبديل التواير والإطارات، والزيوت، والدينمو، وما إلى ذلك بأسعار مناسبة تضمن لك الحصول على نتيجة جيدة جيدا.

أين يعمل كراج متنقل؟

  • إن خدمة كراج متنقل تأتي إليك في أي مكان حتى لو كانت الأماكن الجبلية، فإذا كنت من محبي صعود الجبال، والأماكن المرتفعة، وقد تعطلت سيارتك في هذا المكان العالي، فبمكالمة هاتفية واحدة فقط سوف يصل إليك كراج متنقل ويقوم بإصلاح العطل الذي أوقفك في منتصف نزهتك.

خدمات الكراج المتنقل؟

  • من اهم خدمات كراج متنقل خدمة تبديل بطاريات السيارات و تقديم افضل الاسعار والعروض بالنسبة لاسعار البطاريات.
  • ايضا من الخدمات هي خدمة كهربائي سيارات ونظرًا لصعوبة درجة الحرارة في فصل الصيف، فإن مكيف السيارة الخاصة بك يكون من أهم القطع الموجودة داخل سيارتك، فلا بد من الاهتمام بها، وصيانتها، والاهتمام بها، فإن حصل أي ضرر بمكيف السيارة بك لن تستطيع المكوث داخل السيارة تماما في هذه الأجواء الصعبة، لذلك فإن خدمة كراج متنقل تقوم بعمل الصيانة على أجهزة التكييف داخل السيارة، فإنك عند تشغيل المكييف داخل السيارة يعمل هذا على ضعف البطارية قليلا.
  • بالاضافة للخدمة الرئيسية و هي خدمة تبديل تواير واصلاح التواير امام المنزل او الطريق وهي خدمة متواصلة ٢٤ ساعة وبافضل و امهر الكوادر المدربين.
  • إعادة إصلاح الزجاج الخاص بالسيارات الأوتوماتيكية، فإن الزجاج الموصول بالطاقة الكهربائية إذا تم تفريغ شحنه فإنه لن تتم عملية القيام برفع هذا الزجاج بشكل طبيعي، فتقوم خدمة كراج متنقل بالعمل على إعادة برمجة الزجاج، فيقوم الفني بإيقاف السيارة تمام، ويغلق جميع الأبواب، ثم يعمل على برمجة الزجاج من خلال رفع زر رفع الزجاج بالسيارة على درجته الثانية، ثم يقوم الفني بتشغيل السوتش وليس المحرك، ثم يرفع زر الزجاج على الردة الثانية، وبهذا تكون برمجة الزجاج قد تمت بنجاح.
  • يقوم بإصلاحات لصاج السيارة، فإذا تعرض صاج سيارة العميل إلى التف لأي سبب تقوم خدمة كراج متنقل على إصلاحها إما على البراد أو الساخن، كما أن الشركة توفر الأجهزة الحديثة التي تستخدم في الصيانة وتعمل على شفط أي صاح تم تضرره إلى الخارج،كذلك توفر الشركة أجهزة لتصليح مشاكل صاج السيارات الذي من الممكن أن يكون قد انسكب عليه زيت مثلا.
  • تتزود الخدمة بالدهانات، فتعمل على خدمة إعادة دهان صاج السيارات بألوان السيارة دون أي اختلاف بين لون التصليح واللون القديم.
  • العمل على إصلاح مشاكل الإطارات داخل السيارات، فتوفر الشركة العديد من الأانواع المختلفة للسيارات، وتوفر أنواع تواير مختلفة، نظرا لاختلاف أنواع السيارات بالتأكيد فليست كل السيارات تكون من نفس النوع، وكذلك توفر الخدمة البناشر للإطارات المثقوبة.
  • الخدمة سريعة في بنشر متنقل والتعامل مع الاعطال فمثلا يكون معها دائما إطارات احتياطية، فتقوم برؤية العطل الموجود وتعمل فورا على تصليحه من خلال إما الإطار الاحتياطي، أو معرفة نوع العطل من العميل قبل الحضور إلى مكان العطل، والعمل على تجهيز الأدوات التي سيتم بها تصليح العطل فورا وبدول أي تعطيل في الوقت يقوم الفني بتصليح العيب الموجود داخل السيارة.
  • تصليح عيوب ومشاكل الرديتر، فلو مثلا نسبة التبريد داخل السيارة قد قلت نسبتها، فإنها تعمل على توفير السوائل المناسبة التي تعمل على تصليح هذا العطل.

ما هي أوقات عمل خدمة كراج متنقل؟

خدمة كراج متنقل تعمل خلال الـ 24 ساعة، أي أنها طول اليوم متواجدة، كما أنها تأتي إليك في كل مكان حتى لو كان أمام المنزل، فإن شركات صناعات السيارات تنصح بعدم استخدام الإطارات القديمة المخزنة في أي مخازن، حيث إن هذه الإطارات تتعرض إلى التلف خلال فترة تخزينها في أي مكان، حيث تفقد بهذا التخزين قدرتها المطاطية فيصبح حينئذ الإطار الخاص بها غير مرن، وإذا تم تركيبه في أي سيارة من ممكن أن يتعرض إلى الانفجار، وقد تؤدي هذه الحوادث إلى انتهاء حياة السائق، لذلك فإنه يجب على سائق السيارة أن يختار الإطارات الحديثة الصنع، وهذا من السهل أن يتعرف عليه مالك السيارة من خلال العلامة الواضحة على إطار السيارة عند شراؤه، فتقوم الشركة المصنعة للإيطار على حفر رقم السنة التي تمت فيها الصناعة، وشركات صناعة السيارات توصي عملائتها بما يلي:

  • على المالك أن يتأكد تمام من توفر جميع وسائل السلامة في سيارته، مثل الأكياس الهوائية، التي تكون مثبته في عجلة السواقة للسيارة، وتفتح إذا حدث اصتدام، أو حادث -لا قدر الله- حتى تمثل عازلا بين السائق وبين العجلة فلا يحدث تصادم قوي يؤدي إلى فتح في الدماغ، أو كدمات في عضام الصدر، أو مشاكل تصيب القلب، وما إلى ذلك من المشكلات التي غالبا ما يسببها اندفاع السائق للأمام على عجلة القيادة في حالة حدوث الانقلابات والحوادث -لا قدر الله-.
  • إذا اردت تبديل بطاريات سيارتك تأكد جيدا أنك لم تقم بعكس الإشارات، فتأكد من مكان السالب والموجب على بطارية السيارة، حيث إن الإشارات من أهم العلامات توجهك وتوجه الذي يمشي خلفك، فتمنع من التصادمات على الطرق، وتقلل من حدوث المشاكل.
  • من الضروري أن تتأكد جيدًّا بأن البطاريات لا يوجد بها أي كسور أو خدوش، أو مسامير مكسورة.

كيف يمكنك الوصول إلى خدمة كراج متنقل؟

يتمكن العميل من الوصول إلى الخدمة عن طريق الاتصال بهم هاتفيا، أو حتى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيت اند فيكس المفتوحة، كذلك الخدمة بها أرقام للواتس أب تستطيع أن تطلبها من خلالها، وخلال مدة ليست طويلة تمام تقوم الشركة بإرسال الفنيين ليقومون بعمل إصلاح السيارة التي يشتكي صاحبها من عطل معين.

رقم كراج متنقل؟

  • من الممكن أن تتواصل مع الشركة من خلال الأرقام الهاتفية.
  • أو إرسال رسالة نصية وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت.
  • إرسال رسالة عن طريق الواتس أب.
  • أو طلب خدمة العملاء الخاصة بشركة خدمة متنقل.
  • رقم الخدمة الفورية: 60009813 .

هل تعمل الخدمة في أوقات الحظر؟

إن ظروف فيروس كرونا الذي أصاب الوطن العربي في الآونة الاخيرة، فرض علينا بعض القواعد التي تقررها الدولة حرصا على أمن وسلامة المواطنين، ومن أهم تلك القواعد هو حظر المواطنين من الخروج من منازلها للحد من انتشار العدوى بين الناس.

ولكن الخدمة لن تتغافل عن تقديم خدامتها للمواطنين، لو حدث لأحد ظرف وقام بالخروج في وقت الحظر ثم عطلت منه سيارته، فإنه يقوم فقط بالاتصال بالخدمة وترسل له سيارة معدة بكافة المعدات، ومعها فني متخصص لإصلاح المشكلة.

تتميز خدمة كراج متنقل بأنها تذهب إليك في أي مكان تريده، فالأامر لا يحتاج إلى الذهاب إلى محل صيانة سيارات، أو ورشة، أو ما إلى ذلك.
#متنقل السرة #قرطبة #اليرموك #الروضة #العديلية #ضاحية_مبارك_العبدالله #غرب_مشرف #كيفان #النزهة #جنوب_السرة #السالمية #الشعب_البحري #الشعب #الدعية #الدسمة #القصور #القرين #مبارك_الكبير #العقيلة #المسيلة #المسايل #صليبخات #القيروان #جابر_الاحمد #فهد_الاحمد #الفنطاس #الفنيطيس #العدان #الشامية #اشبيلية #الاندلس #الجابرية #الرابية #الرحاب #الرقعي #الرميثية #الزهراء #السلام #الشهداء #الصديق #العارضية #العارضية_الصناعية #العمرية #الفردوس #الفروانية #بيان #حطين #سلوى #ضاحية_صباح_الناصر

كراج متنقل الكويت

كراج متنقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *