كهربائي سيارات متنقل الكويت

كهربائي سيارات متنقل الكويت

الكويت

كثير من الناس تتعرض لتعطل السيارة في الطريق بسبب حدوث عطل فى كهرباء السيارة، وهذه المشكلة  قد تؤدي للانزعاج، خاصتًا إذا حدث العطل في مكان يبعد عن وجود أي ورش تصليح أو في صحراء أو على طريق سفر.

لكن أصبح الآن المشكلة سهلة ولها حل مع كهربائي سيارات متنقل الكويت وسوف نتعرف في هذا المقال عن كل تفاصيل الخاصة بهذه الخدمة.

 كهربائي سيارات متنقل

كهربائي سيارات المتنقل هو الخدمة التي تقدمها موسسة اللورد لتصليح كافة اعطال كهرباء السيارة، أيًا كان نوعها، وفي أي مكان داخل دولة الكويت، نحن نقدم أفضل خدمة يمكنك الحصول عليها من أجل تصليح الأعطال،باستخدام احدث الاساليب الحديثة، والذي يقوم بذلك التصليح نخبة من كبار الفنانين ذو الخبرة الكبيرة، والكفاءة العالية في هذا المجال.

نحن في خدمتكم خلال 24 ساعة في أي وقت، خدمة متاحة لأي مكان بمجرد التواصل معنا نصلك في اسرع وقت لحل جميع مشاكل السيارة.

فني كهرباء سيارات

ماذا يقدم كهربائي سيارات من خدمات؟

نقدم أفضل خدمة من خلال أفضل الفنيين الذين يعملون فى تصليح اعطال كهرباء السيارات، فلا يعمل فيها إلا كل ذي خبرة في هذا المجال. يقوم الفنيين بالفحص الشامل لكل للسيارة، الإكتشاف كل الاعطال الموجودة، وفحص انوار السيارة، والفيوزات الكهربائية الموجودة، وايضًا تبديل البطاريات إذا كان هي سبب هذا العطل واستبدالها بأفضل الأنواع الموجودة والتي تتناسب مع نوع ، يقوم أيضًا بتبديل وإصلاح السفايف والدينمو.

ويقومون بفحص والصيانة الشاملة لكل اعطال كهرباء السيارة، حتى الأبواب سوف تخضع لصيانة شاملة. ويستخدم في ذلك أحدث أجهزة كمبيوتر لاكتشاف الاعطال.

كهربائي سيارات خدمة منازل

الآن قد وفرت لك هذه الخدمة البحث المستمر عن وجود كراج قريب من المنزل، فانت الان قادر على الاتصال بأفضل كهربائي سيارات متنقل ويمكن أن يأتي إليك حتى باب المنزل وفي اي مكان لتصليح كل اعطال السيارة مهما كان نوعها.

  تبديل بطاريات السيارات من خلال كهربائي السيارات في الكويت

تقوم موسسة كهربائي متنقل الكويت بعمل فحص كامل على بطارية السيارة حيث يمكن أن تكون هي المسؤولة عن حدوث هذا العمل بسبب أنها تحتاج إلى تبديل، والتأكد من ذلك بالفعل.

إذا احتجت اي تغير فسوف يقوم الفنيين باستبدالها بأفضل نوع مناسب للسيارة وهذا ما يحدده أفضل مهندسي  الميكانيكا، وبعد ذلك يتم تركيبها بكل أمان ويتم تشغيل السيارة بعد ذلك والسير بها لعدة كيلو مترات للتأكد من تشغيلها بشكل سليم، كما تقدم أفضل الأسعار والعروض المقدمة على اسعار البطاريات، وايضًا ضمان لكل فترة عن البطارية وصيانتها الدورية.

ما هي أسباب تعطل كهرباء السيارة؟

هناك عدة أسباب قد تؤدي إلى حدوث ضعف أو تعطل في كهرباء السيارة مثل:

  • ضعف في المولد

يعتبر المولد من أهم الأجزاء الموجودة في السيارة فعند حدوث ضعف أو تلف داخل المولد سوف يؤدي إلى حدوث مشكلة في كهرباء السيارة لانه هو المسؤول عن توفير الطاقة للسيارة، بالإضافة إلى أنه يقوم بشحن البطارية، بالإضافة إلى إضاءة مصابيح السيارة.

  • انتهاء عمر البطارية

لابد من تغيير البطارية في الوقت المحدد لها، بطارية السيارة لها عمر افتراضي لابد من الالتزام به حتى لا يحدث عطل في الكهرباء وتوقف السيارة، وهذه المدة تتراوح مابين ٣سنوات إلى ٥ سنوات

  • عطل في المُرحل الكهربائي

من أهم أسباب حدوث عطل في الكهرباء أو ضعفها، هو حدوث مشكلة في المُرحل الكهربائي وهو المسؤول عن التحكم في دائرة التشغيل، في السيارات التي تعمل بالفولت العالي.

  • . عطل في شمعات الاحتراق ( البواجي)

عند حدوث تعطل في البواجي

فهذا يؤدي إلى توقف إمداد السيارة بالطاقة اللازمة، وبالتالي يتوقف المحرك عن التشغيل، وتوقف السيارة.

  • قِصر في الدائرة الكهربائية

الدائرة الكهربائية هي التي تساعد في نقل التيار الكهربائي الى البطارية، والمصابيح، والمولدات الكهربائية الموجودة، وكل الأجزاء التي تعمل بالكهرباء داخل السيارة، وإذا حدث لها أي عطل فسوف يؤدي إلى توقف السيارة كاملة.

ماهي أهم المؤشرات التي توضح وجود مشكلة في كهرباء السيارة؟

هناك بعض العلامات التي تحدث الأجزاء المتعلق بكهرباء السيارة والتي يمكن من خلالها معرفة أن هناك عطل كهربائي في السيارة ولابد من استشارة كهربائي سيارات وهي مثل :

  • مشاكل بطارية السيارة:

عند حدوث ضعف البطارية في السيارة فسوف يوجد مؤشرات لذلك وهي ضعف إضاءة السيارة

أو عدم صدور أي صوت من السيارة عند التشغيل وهذا ما يوضح وجود مشكلة خاصة ترجع بالبطارية أما عدم توصيلها بشكل جيت أو حدوث صدأ وتأكل.

ولكن إذا تعطلت السيارة بشكل نهائي فهذا دليلاً على توقف البطارية.

  • استمرار إضاءة لمبة البطارية

استمرار الاضاءة في لوحة القيادة  بعد التشغيل هذا أيضًا على وجود عطل في البطارية لابد من الكشف عنها.

  • إضاءة لمبة الإيرباج:

قد يحدث أيضًا استمرار إضاءة لمبة الوسائد الهوائية في السيارة، وهذا يدل على وجود مشكلة في التوصيلات الكهربائية ولابد من تدخل أحد المتخصصين لحلها.

ما هي الخطوات اللازمة التي يتبعها كهربائي السيارة عند تبديل البطارية للسيارة؟

يقوم كهربائي سيارات متنقل الكويت بتقديم خدمة تبديل البطاريه إذا استدعى الأمر لذلك وكان هذا السبب وراء تعطل السيارة واهم الطرق المتبعة في فكر وتركيب البطارية هي كالأتي:

  • يتم في بداية الأمر اختيار البطارية التي تتناسب مع السيارة في النوع والحجم والنقاش
  • ثم بعد ذلك يتم توقف السيارة بشكل نهائي.
  • يقوم الفني بفتح المكان التي توجد به البطارية، وبعد ذلك يتم فصل البطارية القديمة من خلال فك كل التوصيلات وإبعاد الأقطاب السالب والموجب حتي يتم فك البطارية عن السيارة نهائيًا.
  • ويتبع نفس الخطوات في التركيب مرة أخرى وتوصيل كل الوصلات لتأكيد التركيب بشكل أمن
  • إذا وجد الفني أن البطارية تحتاج إلى شحن فهو يقوم بشحنها بشكل كامل.

ماهي اهم مميزات موسسة اللورد كهربائي سيارات متنقل الكويت؟

نحن نتميز دائمًا عن غيرنا ويوجد العديد من العوامل التي تجعلنا دائمًا الافضل وهي كالأتي:

  • نتميز بقدرتنا على التواصل مع كل العملاء على مدار اليوم 24 ساعة، مع وجود استجابة سريعة جدًا لطلبك والتوجه إلى السيارة أيًا كان مكانك.
  • نقدم خدمة كهربائي متنقل أمام المنزل لتسهيل على عملائنا الوقت والجهد.
  • لدينا سيارات مجهزة بأفضل وأحدث الأساليب للكشف عن كل الأعطال الكهربائية في السيارة وفحصها بشكل كامل.
  • اسعار لا تقبل المنافسة بالإضافة إلى وجود العديد من الخصومات، والعروض التي تقدمها الشركة لعملائها، وتقديم ضمان شامل على كل قطع الغيار المستبدلة مع إعطاء بيان للعميل للتأكد من أن قطع الغيار تم استبدالها من هذا المكان.
ماهي أهم النصائح التي يقدمها لك كهربائي سيارات متنقل الكويت؟

يقدم لك كهربائي سيارات متنقل في الكويت العديد من النصائح من أجل الحفاظ على السيارة من حدوث أي أعطال مرة أخرى وهي كالاتي :

  • لابد من القيام بعمل صيانة دورية للسيارة لتفادي حدوث أي عطل بها.
  • لابد من شحن البطارية للاستمرار حتى لا يؤدي ذلك إلى توقف السيارة فجأه.
  • عدم إهمال بتصليح اي عطل فى كهرباء السيارة حتى لو كان صغيرًا
  • عدم وضع السيارة في مكان درجة الحرارة به عالية حتى لا يؤثر على بطارية السيارة

كهرباء السيارات اختصاصنا افضل الفنيين في فحص و اصلاح جميع انواع السيارات ,اصلاح انوار السيارة و الفيوزات كهربائي تبديل بطارية بالمنزل ,الورشة الاولى في الكويت لخدمة السيارات جميع المناطق كراج متنقل تبديل اطارات فحص كمبيوتر ,بنشر تبديل بطارية كهربائي سيارات متنقل الكويت فني خدمة تبديل سلف و دينمو , تصليح كهرباء الدينامو صيانة كهرباء الابواب في السيارة فحص كمبيوتر السيارة ورشة تصليح سيارات ,اسرع خدمة فني كهربائي متنقل بالكويت خدمة طرق و منازل تبديل سبير تصليح سيارات امام المنزل وبنشر تبديل اطارات من افضل انواع الاطارات الخدمة الاسرع في الكويت.

كهربائي سيارات متنقل تبديل بطارية
فني كهرباء سيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *