ورشة سيارات متنقلة الكويت

ورشة متنقلة الكويت

اعلان

ما هي الورشة المتنقلة؟ ورشة سيارات متنقلة الكويت في خدمتكم ليلا نهارا وعلى مدار الاسبوع حيث تقوم هذه الورشة بكافة الدمات مثل خدمة طريق و خدمة صيانة السيارات امام المنزل و فحص الكمبيوتر للسيارات .

ما هي ورشة متنقلة؟

 ♕ نتيجة للزيادة الهائلة في أعداد السيارات وانتشارها بصورة كبيرة فقد تم ظهور أفكار كثيرة لمشروعات ورشية لصيانة السيارات باختلاف انواعها ومن تلك المشروعات فكرة الورشة المتنقلة ولهذا كان واجبنا القيام بخدمة ورشة متنقلة لخدمتكم امام المنزل او على الطرقات.

♕ وتعتبر ورشة متنقلة من اكثر الخدمات التي يستفيد منها العميل وان كانت تتمتع بدقة في الصيانة  وسرعة في الوصول للعميل والاستجابة لطلبه في اي مكان وبأي وقت.

♕ والورشة المتنقلة هي عبارة عن سيارة مجهزة بقطع غيار ومعدات واجهزة تخص صيانة السيارات بأنواعها، والتي يستطيع العميل من خلال تلك  الخدمة صيانة اعطال سيارته اينما كان وبأي وقت.

ما هي التجهيزات والادوات والمعدات اللازمة للقيام بعمل ورشة متنقلة؟

♕ في البداية لابد من توافر سيارة فان نوع مميز يتحمل التنقل بسهولة وسرعة بأي مكان حسب طلب العميل وعادة ما تكون ماركة تويوتا او مرسيدس او النوع المفضل بالنسبة لصاخب المشروع وكذلك يتم اختيار نوع السيارة حسب التكلفة ورأس المال المحدد لعمل الورشة.

♕ ثم يتم الاتفاق مع احدى الشركات المختصة بتجهيز السيارات لتحويلها الى ورشة متنقلة والتي بدورها تقوم بتزويد سيارة الورشة المتنقلة بكافة الادوات والمعدات والاجهزة التي قد يحتاجها مالك الورشة للقيام بعمله في صيانة السيارات بأنواعها ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

( ادوات فك والربط، طفايات الحريق، كومبرسور ضغط هواء،  ادوات لحام اطارات.  جهاز تحديد الاعطال بالسيارات،  كوريك رفع السيارات،  شاحن بطاريات،  ماكينة ترصيص صغيرة) وغيرها من المعدات والادوات التي ربما يحتاجها صاحب الورشة المتنقلة اثناء عمله وخدمة تبديل اطارات للسيارات.

♕ محاولة التواصل مع وكالة لبيع قطع الغيار للحصول على مجموعة من قطع الغيار المختلفة والمتنوعة بسعر خاص حتى تستطيع جني الارباح عند تركيبها في سيارة العميل، ويمكنك التواصل مع العميل قبل الوصول اليه لمحاولة معرفة العطل واستنتاج قطع الغيار التي ربما تحتاجها لتجلبها معك اثناء الذهاب لإصلاح السيارة.

ما هي مميزات ورشة متنقلة للعميل؟

♕ بداية يعد مشروع الورشة المتنقلة من اقل  المشروعات من حيث التكلفة خاصة عند مقارنته بالورش الثابتة او التقليدية والتي تقام في المحلات والوكالات الفنية لصيانة السيارات فتلك المحلات قد تكلف صاحبها دفع الايجارات الشهرية مقابل استخدامها.

♕ ومن الجدير بالذكر ان فكرة الورشة المتنقلة ليست بالانتشار الجم ولا بالصورة الذائعة مثل غيرها من الورش لذا لن يجد مالك الورشة المتنقلة اعداد كبيرة من  المنافسين له في هذا المجال وبالتالي سوف يحقق ارباح اكثر وشهرة اكبر وفرص افضل للعمل وتوسيع ورشته.

ما هي اوقات عمل ورشة متنقلة الكويت

♕ من المؤكد ان مثل هذه الورشة تعمل ليلا نهارا وعلى مدار الاسبوع، فبكل الطرق سوف تحصل على خدمة صيانة سيارتك حيث نقوم بالصيانة لسيارتك، كما نقوم بتأمين قطع الغيار التي قد تقوم بتغييرها في سيارتك خلال اعمال الصيانة.

 

هل العمل بالورشة المتنقلة يحتاج على مساعدين او عمالة؟  

♕ ربما مثل تلك الورشة المتنقلة لا تحتاج الى عدد كبير من العمالة المساعدة لصاحب الورشة خاصة وان كان مالك الورشة لديه الخبرة الكافية في مجال ميكانيكا السيارات.

♕ ولكن في حالة ان مالك الورشة المتنقلة لا يفقه فنيات ميكانيكا السيارات فعليه الاستعانة بفني ميكانيكا سيارات ويكون ذات خبرة كافية في هذا المجال لمساعدة العميل بسهولة ودقة والذي بدوره يؤدي الى نجاح المشروع بطريقة سهلة وبسرعة فائقة.

♕ كما انك بحاجة الى عامل فني يعمل كمساعد لك او لميكانيكي السيارات الذي سوف تضمه الى ورشتك المتنقلة في حالة الحاجة له.

ما هي عوامل نجاح الورشة المتنقلة؟

♕ من الجدير بالذكر ان لكل عمل فنياته المادية والمعنوية التي تؤهله للنجاح وتمهد له الطريق المتميز في مجال العمل واليكم بعض النصائح الاساسية التي يجب الالتزام بها من اجل ضمان نجاح الورشة المتنقلة ومن ذلك:

١.الاسلوب السلس والراقي في التعامل مع العميل ومحاولة الانسياق للعامل النفسي له وحل مشكلته بصورة جيدة.

٢.العمل على انقاذ العميل وحل مشكلته في اسرع وقت ممكن وباقل التكلفة وبأفضل واحدث الطرق الممكنة.

٣.ان تكون الورشة المتنقلة متاحة في كافة الفترات والايام وخاصة في العطلات والمناسبات.

4.عمل اعلانات مميزة ووضع ارقام في الاعلان يسهل الوصول اليك من خلالها بالإضافة إلى ذلك يجب وضع اكثر من رقم لإمكانية الوصول اليك بصورة سهلة ودائمة.

5.محاولة التواصل مع العميل فيما بعد فترة الصيانة وذلك للتأكيد على مصداقية الورشة المتنقلة الخاصة بك في حماية حق العميل في الصيانة ومرحلة ما بعد الصيانة.

6.ضرورة الاستجابة لأي عميل في اي وقت حتى وان كان في منتصف الليل وكذلك التوجه اليه فور التواصل معك حتى وان كان في مكان بعيد  لان هذه النقطة ما تميز الورشة المتنقلة عن الورشة العادية او التقليدية.

واليكم النقاط الاساسية في عمل ورشة متنقلة: ꧂

💡 ضرورة توفير سيارة فان ويراعى في اختيار السيارة ملائمة بالإضافة إلى قوة تحمل السيارة في التنقل لاماكن مختلفة على مدار اليوم.

💡 البحث عن الادوات اللازمة في تجهيز الورش المتنقلة وتكون ذات جودة عالية.

💡 التأكيد على توفير كافة المعدات والاجهزة الحديثة والادوات المستخدمة في صيانة السيارات مع اختلاف انواعها.

💡 التواصل من خلال الورشة المتنقلة هي اهم عوامل سرعة تلبية طلبك لذا لابد من التأكيد من سرعة التواصل معنا.

ورشة متنقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *